منتدي الخواجة الاصلي


اهلا وسهلا بك في منتدي الخواجة اتفضل معانا اولا باتسجيل واضغط علي كلمة تسجيل
ملحوظة هامة:هذا المنتدي يطلب منك تفعيل العضوية عن طريق ايميلك المسجل به
اذا لم تستطيع تفعيل عضويتك بعد 24 ساعة ستكون مفعلة بازن الله
هيا اضغط تسجيل

كله حصري علي منتدي الخواجة الاصلي

ندعوا زورا المنتدى الكرام بالتسجيل
افلام - اغانى - برامج - العب - فوتوشوب - مسابقات كل هذا واكثر فقط فى منتدى الخواجه الاصلى
كون 100 موضوع وكن مشرف على القسم الذى تريده مع منتديات الخواجه الاصلى
الحق ورشح نفسك للقسم اللى انت عايزه فى منتديات الخواجه الاصلى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وكيل أعمال بانغورا: عرض الأهلي يكفي لشراء إصبع اللاعب اليمنى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

بياضة

avatar
نائب المدير
نائب المدير
وكيل أعمال بانغورا: عرض الأهلي يكفي لشراء إصبع اللاعب اليمنى



باتريك دارك يسخر من عرض النادي القاهري الذي لا يتعدى 600 ألف دولار ويؤكد أن سعر لاعب نادي إيك السويدي لا يقل عن 8 مليون دولار



)
سخر باتريك دارك وكيل أعمال المهاجم السيراليوني الدولي محمد بانغورا لاعب فريق أيك السويدي من المبلغ الذي عرضه النادي الأهلي من أجل ضم اللاعب مؤكداً أن العرض المالي الأهلاوي لا يناسب قيمة لاعبه الحقيقية .
وقال موقع "سيرا اكسبريس" السيراليوني أن النجم محمد بانغورا تحول في غضون ثلاثة أشهر فقط إلى القسم الأعلى في الدوري السويدي، ومن المحتمل أن يصبح اللاعب بمثابة منجم ذهب لفريقه السويدي خلال الفترة المقبلة.
و نقل الموقع تصريحات لباتريك دارك وكيل أعمال اللاعب أكد خلالها أن نادي أيك السويدي يطلب نحو 8 مليون دولار من أجل الاستغناء عن بانغورا.
وأضاف ساخراً: "أخبرت الأهلي أن العرض الذي قدموه، من أجل التعاقد مع بانغورا لا يكفي إلا للحصول على إبهام اليد اليمنى للاعب" .
وأوضح الموقع أن النادي الأهلي المصري قدم عرضاً رسمياً لنادي أيك سولنا السويدي من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي السيراليوني مقابل ما يقارب 600 ألف دولار أميركي.
وأضاف الموقع: "النادي الأهلي الأكثر تتويجاً في القارة السمراء، وصاحب النصيب الأكبر من البطولات على المستويين المحلي والقاري، والذي يمتلك أكثر من 50 مليون مشجع داخل مص ، طلب الحصول على خدمات محمد بانغورا".

عرض سيء
بينما قال لينس أندرسون المدير الرياضي للنادي السويدي أن العرض المقدم من الأهلي كان سيئاًً للغاية، مضيفاً أن المهاجم السيراليوني ليس للبيع، وأنه وقع على تعاقد مع أيك يمتد لثلاثة مواسم وذلك منذ نحو شهرين فقط .
وختم قائلاً : " يحزنني أن أقول: اللاعب دائماً معروضاً للبيع في حال وجود عرض مغري، هناك من يرغب في الشراء لكنه يتوقف عند مبلغ غير مناسب لإمكانات اللاعب، و لسنا في عجلة من أمرنا، هو معنا منذ شهور قليلة و أمامه الكثير ليقدمه للفريق ولنفسه
".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elkhawaga.mam9.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى