منتدي الخواجة الاصلي


اهلا وسهلا بك في منتدي الخواجة اتفضل معانا اولا باتسجيل واضغط علي كلمة تسجيل
ملحوظة هامة:هذا المنتدي يطلب منك تفعيل العضوية عن طريق ايميلك المسجل به
اذا لم تستطيع تفعيل عضويتك بعد 24 ساعة ستكون مفعلة بازن الله
هيا اضغط تسجيل

كله حصري علي منتدي الخواجة الاصلي

ندعوا زورا المنتدى الكرام بالتسجيل
افلام - اغانى - برامج - العب - فوتوشوب - مسابقات كل هذا واكثر فقط فى منتدى الخواجه الاصلى
كون 100 موضوع وكن مشرف على القسم الذى تريده مع منتديات الخواجه الاصلى
الحق ورشح نفسك للقسم اللى انت عايزه فى منتديات الخواجه الاصلى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

دراسة: 65% من مستخدمي الانترنت وقعوا ضحية للجريمة الاليكترونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]






لقاهرة - أظهرت دراسةٌ نُشرت نتائجها مؤخراً أن حوالى 65% من المُستطلعة آراؤهم قد وقعوا ضحية للجريمة الإلكترونية مرة واحدة على أقلِّ تقدير، سواءٌ في شكل هجمة فيروسية أو تجسُّسية أو احتيالية هدفها سرقة بيانات البطاقات الائتمانية أو البيانات المصرفية والشخصية الحسَّاسة لاستغلالها في أغراض إجرامية.
وفي هذا الإطار، أطلقت شركة "نورتون" الحُزمتين البرمجيتين Norton™ AntiVirus 2011 و Norton™ Internet Security 2011، الحُزمة البرمجية الوحيدة التي حققت حماية منيعة بنسبة 100 % في اختبارات دقيقة ومكثفة أجرتها المختبرات المستقلة "دينيس لابس" (1).
ويُعدُّ الإصداران الجديدان تجسيداً لالتزام "نورتون" بتطوير وإصدار أفضل الحلول الأمنية المتاحة في الأسواق العالمية من حيث السُّرعة والمناعة في وجه أنشطة الجريمة الإلكترونية الآخذة في التعقيد.
وقد أكدت "نورتون" أن هذين الإصدارين صُمِّما وطُوِّرا بعناية خاصة ليتفوقا على كافة معايير الأدائية والحماية المتعارف عليها في صناعة الحلول الأمنية. بل تحقِّق "نورتون" السَّبْقَ مجدداً بتوفير الأداة المجانية Norton Power Eraser المُصمَّمة لاستهداف تطبيقات مكافحة الفيروسات الزائفة أو المُوهِمَة وإزالتها قبل أن تلحقَ الضَّرر بالحواسيب.
وقالت جانيس تشافن، رئيس وحدة أعمال الحلول الاستهلاكية في "سيمانتك": "مجرمو الإنترنت أكثر عزماً وتصميماً على إلحاق الضرر بالملايين حول العالم، لذا فإن المستخدمين بحاجة ماسَّة إلى أفضل حماية منيعة ممكنة تقيهم شرورَ الجريمة الاليكترونية أثناء تصفُّحهم للإنترنت. ونفخر أن نقول إن الإصدارين الجديدين هما الأفضل والأشمل بين كافة إصداراتنا السابقة، ونحن واثقون من أنهما ستوفران حماية منيعة لا مثيل لها، مدعومة بالأدوات الإضافية ذات القيمة المُضافة المُصمَّمة لحماية المستخدمين من التهديدات الآخذة في التزايد والتعقيد يوماً بعد آخر".






معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى