منتدي الخواجة الاصلي


اهلا وسهلا بك في منتدي الخواجة اتفضل معانا اولا باتسجيل واضغط علي كلمة تسجيل
ملحوظة هامة:هذا المنتدي يطلب منك تفعيل العضوية عن طريق ايميلك المسجل به
اذا لم تستطيع تفعيل عضويتك بعد 24 ساعة ستكون مفعلة بازن الله
هيا اضغط تسجيل

كله حصري علي منتدي الخواجة الاصلي

ندعوا زورا المنتدى الكرام بالتسجيل
افلام - اغانى - برامج - العب - فوتوشوب - مسابقات كل هذا واكثر فقط فى منتدى الخواجه الاصلى
كون 100 موضوع وكن مشرف على القسم الذى تريده مع منتديات الخواجه الاصلى
الحق ورشح نفسك للقسم اللى انت عايزه فى منتديات الخواجه الاصلى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ابو الليف يعقد قرانه على علا رامي وينفي خلافاته مع جمال مروان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]





عقد الفنان نادر ابو الليف قرانه على الفنانة علا رامي كاشفا الستار عن المفاجأة التي اعلن عنها مؤخرا في العديد من وسائل الاعلام بالاقتران بقصة حبه التي احبها اثناء دراسته في معهد الكونسرفتوار لم يستطع الارتباط بها لظروفه المادية الصعبة وهو ما أدى الى اقترانها وزواجها.
وقال ابو الليف انه بعد ان ابتسمت الدنيا في وجهه ونجح نجاحا مدويا بسبب ألبومه الاخير "كينج كونج" وازداد الطلب عليه ليصبح واحد من اكثر المطلوبين للغناء في الحفلات والافراح مما انعكس بالايجاب علي حالته المادية وشجعه علي اتخاذ خطوة الزواج.
نادر ابو الليف عبر عن سعادته الغامر باستقراره الاسري والعاطفي واقترانه بما اسماه "حب العمر" واثقا ان تلك الخطوة رغم تأخرها الا ان يشعر ان سعادته لا توصف وسوف تنعكس عليه في مشاريعه الفنية والغنائية المقبلة.
من ناحية أخرى نفى ابو الليف وجود اي خلاف بينه وبين المنتج جمال مروان مؤكدا ارتباطه معه بعقد احتكاري مدي الحياة.
واشار ابو الليف الى انه لن ينسي على الاطلاق وقوف جمال مروان معه وتعاقده معه رغم ان ذلك يعد مغامرة على الاطلاق ولم ولن يوجد اي خلاف بينهما ويكفي انه انقذه من الفقر والضياع وساهم في نجاحه بعد أن كان سائق تاكسي وعامل في سوبر ماركت، ومن الطبيعي أن يرد الجميل لا سيما انه لا ينظر للمال بقدر ما ينظر للنجاح والشهرة وهذان الأمران تتكفل بهما الشركة



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

لماذا اخفى ابو الليف خبر زواجه من علا رامي؟



ماذ لم يقم المطرب نادر ابو الليف بالاعلان عن خبر زواجه المفاجئ من الفنانة علا رامي والذى تم كما تردد قبل بضعة اسابيع ولم يعرف به احد سوى الان فقط واثار العديد من علامات الاستفهام ليس لشئ سوى لعدم توقع احد على الاطلاق له؟!!
فلماذا لم يقم ابو الليف او علا رامى بتوجيه الدعوة لاى فرد من داخل الوسط الفنى لحضور حفل عقد القران رغم ارتباطهما بالكثير من الصداقات القوية والمتشعبة داخل الوسط؟!!
مجموعة من الاسئلة فرضت نفسها خلال الايام الماضية بعد ان تم كشف النقاب بالصدفة عن قيام ابو الليف بعقد قرانه على صديقته وحبيبته القديمة علا رامي وحرصهما الشديد على عدم الاعلان عن الزواج رغم ان زواجهما هذا تم توثيقه بعقد رسمي؟
عائلة خورشيد
فهل حقا قرار عدم الاعلان عن الزواج وبهذا الشكل جاء بناء على طلبه هو لاسباب خاصة يرفض هو الافصاح عنها ام انه جاء بناء على رغبتها هى بهدف الحفاظ على مشاعر ابنها الفنان الشاب عمر خورشيد الذى ظهر فى فيلم (كاريوكي) العام الماضي عقب تخرجه من معهد الفنون المسرحية.
ومعروف ان علا انجبته من اول ازواجها ايهاب خورشيد الشقيق الاصغر للفنان الراحل عمر خورشيد ونجل المصور السينمائي احمد خورشيد والسيدة اعتماد خورشيد صاحبة الكتب الشهيرة التى اثارت جدل واسع وقت صدورها.
ام ان هناك اسباب اخرى لم يتم بعد كشف النقاب عنها دفعتهما للاتفاق على عدم الاعلان عن خبر الزواج عن الصحافة فى الوقت الحالي؟
يذكر ان ابوالليف قام بالادلاء بعدة تصريحات صحفية بعد تهافت الصحف عليه في الشهور الماضية عقب النجاح الذى حققه فى البومه الاخير (كينج كونج) وكان من الطبيعي ان تسعى الصحف والوسائل الاعلامية للتعرف على اسرار حياته العاطفية فصرح قائلا انه عاش قصة حب واحدة فى حياته مع فتاة تعرف عليها بمعهد الكونسرفتوار قبل 20 عاما من الان دون ان يصرح باسم هذه الفتاة وقال ان ظروفه المادية الصعبة حالت دون ارتباطه بها.
وواصل مؤكدا ان حالته النفسية ازدادت سوءا بعد ارتباطها بشخص اخر مما دفعه لترك المعهد وممارسة عدة مهن متواضعة مثل سائق تاكسى وبائع بمحلات سوبر ماركت وغير هذا من المهن البسيطة الاخرى.
وراح الكثيرين بعد تصريحاته هذه يمارسون لعبة الكلمات المتقاطعة بهدف التعرف على شخصية هذه الفتاة ولم ينجح احد على الاطلاق فى الوصول للاجابة الصحيحة او شخصية هذه الفتاة الى ان ظهر ابو الليف ليقوم بحل اللغز والاجابة على السؤال الذى شغل بال الكثيرين خاصة من عشاق صوته والمحبين له.
واخيرا نشير الى ان التقارب حدث بينهما من جديد بعد تألقه مؤخرا والوصول للهدف الذى سعى من اجله سنوات طويله وهو النجاح فنيا وبالتالى تمكن بفضل هذا النجاح فى استعادة حبيبته القديمة بعد زوال كافة الاسباب التى وقفت فى طريقه لاكثر من ربع قرن.



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى