منتدي الخواجة الاصلي


اهلا وسهلا بك في منتدي الخواجة اتفضل معانا اولا باتسجيل واضغط علي كلمة تسجيل
ملحوظة هامة:هذا المنتدي يطلب منك تفعيل العضوية عن طريق ايميلك المسجل به
اذا لم تستطيع تفعيل عضويتك بعد 24 ساعة ستكون مفعلة بازن الله
هيا اضغط تسجيل

كله حصري علي منتدي الخواجة الاصلي

ندعوا زورا المنتدى الكرام بالتسجيل
افلام - اغانى - برامج - العب - فوتوشوب - مسابقات كل هذا واكثر فقط فى منتدى الخواجه الاصلى
كون 100 موضوع وكن مشرف على القسم الذى تريده مع منتديات الخواجه الاصلى
الحق ورشح نفسك للقسم اللى انت عايزه فى منتديات الخواجه الاصلى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سولاف فواخرجى ترفض التعليق على هجوم منة فضالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]





رفضت الفنانة السورية سولاف فواخرجى التعليق على الهجوم المفاجئ والغريب الذى قامت الفنانة الشابة منة فضالى بشنه عليها بسبب أدائها أي سلاف فى المسلسل التاريخى كليوباترا) الذى تم عرضه على شاشة رمضان الماضى وتباينت الأراء نحوه من قبل النقاد والمتابعين.

سولاف رفضت تماما التعرض لهذا الموضوع حينما توجه لها أحد معدى البرامج بإحدى القنوات الفضائية لاستضافتها بهدف الحديث عما قالته منه وسعى لاقناعها بالرد خاصة وأن منه كشفت فى هجومها عليها دون أن تشعر عن غيرتها الشديدة منها إلا أن سولاف رفضت تماما وبشكل قاطع الحديث فى مثل هذه المواضيع.
وأشارت إلى أنها ترحب فقط بالحديث عن العمل ودورها وايضا انشطتها الفنية أما مادون هذا فهى كما قالت لايمكن أن تهدر وقتها ومجهودها فى أمور غير مجدية.
حلم حياتها
كانت منة فضالى فاجأت الجميع وبدون أى مقدمات بفتح النار على النجمة السورية حيث قالت ضمن ماقالت أنها أى سولاف أضاعت عليها حلم حياتها فى تقديم شخصية "كليوباترا".
وبسؤالها عن رأيها فى أداء سولاف للشخصية سخرت منة فضالى بشدة وقالت أنها وقعت فى أخطاء كثيرة جدا.
صور عيد الميلاد
يذكر أن منة فضالى تعرضت لهجوم شرس بسبب الصور المثيرة والعارية التى قامت بتوزيعها فى عيد ميلادها الأخير الذى أقيم منذ أسبوعين، وقامت فيه بتغيير ملابسها عدة مرات اختتمتها بجلباب بلدى يشبه نانسى عجرم الشهير فى أحد كليباتها، أضف إلى هذا تقديم منة فضالي لفاصل من الرقص المثير.
كما تعرض الفنانين الكبار الذين حضروا الحفل مثل خالد زكى ومحمد فؤاد (قبل وفاة والدته) وأخرين غيرهم لانتقادات أيضا بسبب الصور الملفته التى ظهروا فيها ومعها شائعة عمرو زكى.
كما أثار نجم كرة القدم بنادى الزمالك عمرو زكى الكثير من الأقاويل بسبب حضوره للحفل ليضاعف من الأقاويل التى ترددت قبل الحفل حول ارتباطه بعلاقة عاطفية وطيده بمنه فضالى ومن ثم كان الكثير يتوقعون عدم حضوره لينفى الشائعة إلا أنه فعل العكس .



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى