منتدي الخواجة الاصلي


اهلا وسهلا بك في منتدي الخواجة اتفضل معانا اولا باتسجيل واضغط علي كلمة تسجيل
ملحوظة هامة:هذا المنتدي يطلب منك تفعيل العضوية عن طريق ايميلك المسجل به
اذا لم تستطيع تفعيل عضويتك بعد 24 ساعة ستكون مفعلة بازن الله
هيا اضغط تسجيل

كله حصري علي منتدي الخواجة الاصلي

ندعوا زورا المنتدى الكرام بالتسجيل
افلام - اغانى - برامج - العب - فوتوشوب - مسابقات كل هذا واكثر فقط فى منتدى الخواجه الاصلى
كون 100 موضوع وكن مشرف على القسم الذى تريده مع منتديات الخواجه الاصلى
الحق ورشح نفسك للقسم اللى انت عايزه فى منتديات الخواجه الاصلى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

روبي: لا يشرفني أن أكون أكثر نساء العرب إثارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]





رفضت المطربة روبى التعليق على الاستطلاع الذي قامت بإجراءه إحدى المجلات المغربية مؤخرا حول أكثر نساء العرب إثارة وحدثت المفاجأة بتذيلها لقائمة الفنانات الثلاثين اللاتي شملهن الاستطلاع .
روبي أكدت حينما توجهنا لها بالسؤال عن رأيها في هذا الاستطلاع أنها لا تعرف عنه أى شئ ومن ثم لا يمكنها التعليق على شئ لا تعرفه ولم تتابع تفاصيله أضف إلى هذا ـ كما تقول ـ انه لم يعد يعنيها في شئ مثل هذه الاستطلاعات التي تتناول أمور غير فنية .
وبوضوح أكثر قالت : يهمني الحديث عنى كفنانه سواء ممثلة أو مطربة فاشعر بسعادة حينما يقوم احد بالإشادة بأدائي في هذا العمل أو ذاك بل واشعر بسعادة أيضا حينما يقوم احد النقاد المحترمين بتوجيه انتقادات بناءة لي سواء على فيلم شاركت في بطولته أو حتى على كليب جديد .. أما مادون هذا فانا لا أهتم على الإطلاق.
وبعيدا عن هذا الاستطلاع وعن مشاريعها الفنية الجديدة تقول روبي: استعد خلال الأيام القادمة لبدأ تصوير دوري في الفيلم الجديد (المسطول والقنبلة) قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ وسيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج محمد خان وأقدم فيه دور اعتقد انه سيكون مفاجأة للجمهور وفى الوقت ذاته أواصل تسجيل مجموعة من الأغنيات الجديدة استعدادا لطرحها في ألبومي القادم وسأقوم باختيار إحداها لتصويرها ليتم عرضها في نفس توقيت إصدار الألبوم .
كما انتظر ـ والكلام على لسان روبي ـ خلال الأيام القادمة عرض أحدث أفلامي الشوق الذي شاركت في بطولته مع احمد عزمي وباسم سمرة والفنانة الكبيرة سوسن بدر تأليف سيد رجب وإخراج خالد الحجر وأجسد ضمن أحداثه شخصية شوق (فتاة إسكندرانية ) تعيش مع والدتها بمنزل بسيط ومتواضع ورغم سعى الأم لإجبارها على تقبل هذه الحياة البائسة وفى الوقت ذاته تعيش قصة حب عميقة مع شاب يعمل بمحل "بقالة" إلا أن قصة حبهما تواجه أزمات عديدة بسبب الفقر فتقرر التمرد على هذه الحياة وتتوالى الأحداث .

يذكر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبى احتلت الصدارة في الاستطلاع الأخير الذي أجرته إحدى المجلات المغربية الشهيرة عن أكثر النساء إثارة في الوطن العربي وجاءت المغربية صوفيا السعيدى في المركز الثاني وإليسا في المركز الثالث وميريام فارس في المركز الرابع.



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى