منتدي الخواجة الاصلي


اهلا وسهلا بك في منتدي الخواجة اتفضل معانا اولا باتسجيل واضغط علي كلمة تسجيل
ملحوظة هامة:هذا المنتدي يطلب منك تفعيل العضوية عن طريق ايميلك المسجل به
اذا لم تستطيع تفعيل عضويتك بعد 24 ساعة ستكون مفعلة بازن الله
هيا اضغط تسجيل

كله حصري علي منتدي الخواجة الاصلي

ندعوا زورا المنتدى الكرام بالتسجيل
افلام - اغانى - برامج - العب - فوتوشوب - مسابقات كل هذا واكثر فقط فى منتدى الخواجه الاصلى
كون 100 موضوع وكن مشرف على القسم الذى تريده مع منتديات الخواجه الاصلى
الحق ورشح نفسك للقسم اللى انت عايزه فى منتديات الخواجه الاصلى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بالصور.. العراقية كلوديا حنا امرأة خارقة في كليب ''الوقت ده''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

لطيفة


مشرف قسم الالعاب
مشرف قسم الالعاب






تنتظر كلوديا حنا خلال الأيام القادمة عرض كليبها الجديد ''الوقت ده'' الذي يحمل نفس اسم ألبومها الجديد المقرر أن يصدر في الأسواق الأسبوع القادم، حيث تم تصوير الكليب علي مدار 3 أيام بستوديو السمنودي، واستغرق التجهيز له مايقرب من أسبوع لبناء 4 ديكورات تم فيها التصوير بطريقة سينمائية مما جعل الكليب يتكلف مايقرب من 80 ألف دولار.
وتدور أحداث الكليب حول المرأة الخارقة التي تقوم بعمل الكثير من الأشياء ولها القدرة على التخفي، واستطاعت كلوديا أن تتخفى في 4 أشكال منها cat woman والفتاة الشقية وأخرى من زمن ألف ليلة وليلة، لذلك استعان المخرج بفريق تصوير كامل من بيروت على رأسه مدير التصوير منح صليبا حيث تم تصوير الفيلم بكاميرات سينما 35 ملم.
وقالت كلوديا ''لقد تعبت كثيرا أثناء تصوير الكليب حيث بنينا شبكة كبيرة في داخل مكان التصوير أشبه بشبكة العنكبوت، وتم استخدام فريق أعمال الحركة لتأدية المشاهد الخطيرة خاصة وأننا اضطررنا إلي استخدام ونش رافع حتي أتمكن من التحليق في الأستوديو، وكنت أصاب كثيرا بالإغماء بسبب طول المدة التي كانوا يرفعونني فيها من شدة الإعياء''.
في المقابل يصدر الألبوم الجديد بالتزامن مع إحتفالات عيد الميلاد، ويضم 6 أغنيات فقط، 3 باللهجة المصرية و3 باللهجة العراقية، نافية أن يكون ميني ألبوم بل ألبوم عادي، مشيرة إلى أن ألبومها ''تراثيات كلوديا'' تم تأجيله إلى مطلع العام المقبل، لأنه يحتاج إلى المزيد من العمل والمجهود، ليخرج في صورة جيدة، بما يليق بالتراث العراقي حتى لا تتهم بتشويهه.
والأغاني هي: ''يحنن'' كلمات حنان نصر وألحان عصام إسماعيل وتوزيع هاني يعقوب، و''بندم أوي'' كلمات هاني عبد الكريم وألحان مظفر الأمير، و''تجافيني'' كلمات حامد الغرباوي وألحان مظفر الأمير، و''أحبك''، و''أنت العراقي'' كلمات وألحان محمد الخطاب وتوزيع محمد صالح إضافة إلى أغنية ''الوقت ده'' من كلمات هاني عبد الكريم وألحان وتوزيع هاني يعقوب والألبوم من إنتاج ''ميلودي''.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى