منتدي الخواجة الاصلي


اهلا وسهلا بك في منتدي الخواجة اتفضل معانا اولا باتسجيل واضغط علي كلمة تسجيل
ملحوظة هامة:هذا المنتدي يطلب منك تفعيل العضوية عن طريق ايميلك المسجل به
اذا لم تستطيع تفعيل عضويتك بعد 24 ساعة ستكون مفعلة بازن الله
هيا اضغط تسجيل

كله حصري علي منتدي الخواجة الاصلي

ندعوا زورا المنتدى الكرام بالتسجيل
افلام - اغانى - برامج - العب - فوتوشوب - مسابقات كل هذا واكثر فقط فى منتدى الخواجه الاصلى
كون 100 موضوع وكن مشرف على القسم الذى تريده مع منتديات الخواجه الاصلى
الحق ورشح نفسك للقسم اللى انت عايزه فى منتديات الخواجه الاصلى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أنغام تحتفل بالميووزك أووردز في ''عيشها بشكل تاني''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

لطيفة

avatar
مشرف قسم الالعاب
مشرف قسم الالعاب







تهل الفنانة أنغام ضيفة على مستمعي إذغعة نجوم إف إم في حلقة الخميس القادم من برنامج ''عيشها بشكل تاني'' مع هند رضا و كريم الحميدي، في تمام الرابعة عصراً وذلك فى أول إطلالة لها على جمهورها بعد فوزها بجائزة نجوم إف إم ميووزك اووردز عن أفضل ألبوم نسائي ''محدش يحاسبني'' لعام 2010.
وتعد نجوم إف إم ميووزك اووردز المسابقة الأولى من نوعها التي تقام لأول مره في مصر؛ حيث نظمت إذاعة نجوم إف إم دورتها الأولى و التي تم توزيع جوائزها فى الرابع من ديسمبر الحالي فى احتفالية ضخمة حضرها نجوم الفن والغناء فى العالم العربي.
وأنغام من مواليد الإسكندرية بدايتها الفنية وعمرها 6 سنوات في أغنية مع أبيها الموسيقار محمد على سليمان، و بدايتها الحقيقية في البوم في الركن البعيد الهادي و تعتبر أغنية سيدى وصالك نقلة فى حياتها الفنية واتخاذها طريق جديد.
تعد أنغام من اكثر المطربات المصريات نجاحاً قي العشرين عاماً الأخيرة حتى ان البعض قد أطلق عليها مطربة مصر الأولى كما ان ألبوماتها تحقق أعلى المبيعات.

كما أرتبط أسمها بالعديد من عمالقة التأليف والتلحين في الوطن العربي وذلك على الرغم من صغر سنها ففي بداياتها غنت من الحان عمار الشريعي وعمر خيرت وصلاح الشرنوبي ومن كلمات سيد حجاب وعبد الرحمن الأبنودي وغيرهم.
وقد أصدرت أغنية دينية في أحد البوماتها 2009 نفسي أحبك تحمل معانى راقية بعنوان ''والله حلوة '' والتي حازت إعجاب الكثيرين فأعجبتها الفكرة و قررت إصدار البوم ديني عن أمهات المؤمنين وصدر هذا الالبوم فى رمضان 2010 ولايزال يحقق نجاحاً كبيراً.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى