منتدي الخواجة الاصلي


اهلا وسهلا بك في منتدي الخواجة اتفضل معانا اولا باتسجيل واضغط علي كلمة تسجيل
ملحوظة هامة:هذا المنتدي يطلب منك تفعيل العضوية عن طريق ايميلك المسجل به
اذا لم تستطيع تفعيل عضويتك بعد 24 ساعة ستكون مفعلة بازن الله
هيا اضغط تسجيل

كله حصري علي منتدي الخواجة الاصلي

ندعوا زورا المنتدى الكرام بالتسجيل
افلام - اغانى - برامج - العب - فوتوشوب - مسابقات كل هذا واكثر فقط فى منتدى الخواجه الاصلى
كون 100 موضوع وكن مشرف على القسم الذى تريده مع منتديات الخواجه الاصلى
الحق ورشح نفسك للقسم اللى انت عايزه فى منتديات الخواجه الاصلى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إصابة 66 طالبا في حفل عمرو دياب بجامعة المستقبل بعد انهيار مدرج بسبب التدافع والزحام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

لطيفة


مشرف قسم الالعاب
مشرف قسم الالعاب






أصيب أكثر من 66 شابا وفتاة خلال الحفل الكبير الذي أحياه النجم عمرو دياب أمس الجمعة بجامعة المستقبل والذي شهد حالة من الزحام الشديد من الجمهور الذي فاق عدده قدرة منظمي الحفل على السيطرة حتى أن عددا من الشباب تسلق أسوار الجامعة لحضور الحفل الذي شهد الطريق المؤدي إليه ارتباكا مروريا طيلة المساء.
وتردد أن عدد المصابين في الحفل بلغ 66 طالبا وطالبة عقب انهيار مدرج مخصص للجمهور في حين أوردت مصادر أخرى أن معظم المصابين وقعوا في حفرة كانت مغطاة بالأخشاب وسط مكان الحفل وأن الخشب لم يتحمل فانهارت الحفرة فجأة.
وتوقف عمرو دياب عن الغناء لفترة اقتربت من نصف الساعة حتى حضرت سيارات اسعاف كثيرة وتم نقل المصابين سريعا إلى مستشفى البنك الأهلى واليوم الواحد القريبة من مقر الجامعة لتلقى العلاج.
ومن جانبها قالت وزارة الصحة في بيان لها انه قد خرج من المستشفيات نحو 18 حالة بعد ان تم عمل الاسعافات اللازمة لهم والتأكد من استقرار حالتهم وكانت اصابتهم جميعا بسيطة، مؤكدة أن باقى الحالات جميعها مستقرة باستثناء 4 حالات تم دخولهم الى غرفة العناية المركزة بمستشفى معهد ناصر وقام الفريق الطبى المشرف على علاجهم بعمل الفحوصات والتحاليل والاشعات اللازمة لهم ومتابعة حالتهم الصحية وتوفير العلاج والرعاية اللازمة لهم.
بدأت الحفل بفقرة للدي جي العالمى ديفيد فينديتا استمرت ما يقرب الساعة وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير قبل أن يبدأ أحمد عصام عرض الألعاب النارية على مدار نصف ساعة تقريبا صاحبها عرض الشاشات الموجودة على جانبي المسرح وفي أركانه لقطات من حفلات عمرو دياب السابقة.
صعد عمرو دياب إلى المسرح وسط احتفاء واسع وتصفيق طويل فى الحادية عشر والربع مساء وبدأ الحفل بأغنية "الله على حبك إنت" التي بدأ بها حفله الأخير في "بورتو مارينا" وحفل مهرجان "قرطاج"، وغنى دياب مجموعة من أغنياته الشهيرة بينها "تملي معاك" "وهي عاملة إيه دلوقت" و"رصيف نمرة خمسة" و"مايتحكيش عليها" ومن أغنيات ألبومه الأخير "وياه" و"بعدت ليه" و"عيني وأنا شايفه" و"يهمك في إيه" و"كله إلا حبيبي" و"آه من الفراق".
وأكد شاهد عيان أن الكثير من المشكلات وقعت في الحفل قبل اصابة العشرات من الجمهور بدءا من مكان بوابات الدخول حيث تبعد عن البوابة الرئيسية للجامعة حوالى 600 متر وبالطبع لم يجد الجمهور أماكن لانتظار لسياراتهم فقرروا أن يتركوها أمام الباب الرئيسى لجامعة المستقبل ويذهبون سيرا على الأقدام في طريق غير ممهدة إلى أن يصلوا إلى الباب المخصص لدخولهم ليجدوا في انتظارهم مجموعة من "البودي جارد" أقل ما يوصفون به أنهم "بلطجية" يستعينون بعدد من الكلاب الشرسة التى كانت مخصصة لإرهاب الشباب والفتيات علاوة على التلويح بالصواعق الكهربائية.
وفي أثناء الحفل ألقى شاب ورقة تحمل بعض مؤلفاته إلى عمرو دياب فقال له "هاتكون شاعر يعني.. ده أنا زهقت شعر" وعندما شعر أنه أحرج الشاب وسخر منه أخذ الورقة وقال"له أنا هاخدها أقراها ولو عجبتني هاشتريها".

وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن والغناء منهم نقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته روجينا والمطربة هيفاء وهبى وزوجها أبو هشيمة والفنانة الكبيرة نيللي وشريف منير وطارق علام والمطربين رامي صبري وأحمد فهمي والمذيعة بوسى شلبى والكابتن هشام يكن والفنانة عبير صبرى وحارس المرمى محمد عبد المنصف وزوجته لقاء الخميسي.
وللمرة الأولى في تاريخه احتفل دياب بعيد ميلاد أبنائه "عبد الله وكنزي" مع الجمهور على المسرح، حيث صعد عبد الله وكنزي إلى المسرح وبجانبهم "جانا" ابنة دياب الصغرى، وقام دياب مع أبنائه بتقطيع كعكة عيد الميلاد وغنى لهم "هابي بيرث داي".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى