منتدي الخواجة الاصلي


اهلا وسهلا بك في منتدي الخواجة اتفضل معانا اولا باتسجيل واضغط علي كلمة تسجيل
ملحوظة هامة:هذا المنتدي يطلب منك تفعيل العضوية عن طريق ايميلك المسجل به
اذا لم تستطيع تفعيل عضويتك بعد 24 ساعة ستكون مفعلة بازن الله
هيا اضغط تسجيل

كله حصري علي منتدي الخواجة الاصلي

ندعوا زورا المنتدى الكرام بالتسجيل
افلام - اغانى - برامج - العب - فوتوشوب - مسابقات كل هذا واكثر فقط فى منتدى الخواجه الاصلى
كون 100 موضوع وكن مشرف على القسم الذى تريده مع منتديات الخواجه الاصلى
الحق ورشح نفسك للقسم اللى انت عايزه فى منتديات الخواجه الاصلى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إحذروا كارثه.."زبادى إسرائيلى" بالأسواق المصرية بنصف الثمن

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

كشف أحد المواطنين لـ"اليوم السابع" عن وجود عدد من المنتجات الإسرائيلية داخل الأسواق المصرية، خاصة مدن سيناء والعريش، وبأسعار تصل إلى نصف الثمن، وبأحجام ضعف الأحجام المصرية، ومنها منتجات الألبان المعلبة واللحوم المجمدة، وقدم المواطن علبة زبادى إسرائيلية الصنع تتداول فى الأسواق والمحلات بسعر جنيه مصرى فقط، رغم أن سعرها وفقاً للعملة الإسرائيلية 1.40 شيكل إسرائيلى.

الكارثة التى كشفها المواطن رجب رواش، أحد أبناء محافظة الجيزة، يرويها قائلا، "أثناء زيارتى لأحد أصدقائى فى العريش، وخلال توجهى لأحد محلات السوبر ماركت لشراء بعض المستلزمات والمنتجات الاستهلاكية، لفت انتباهى وجود العديد من المنتجات الإسرائيلية فى العديد من المحلات المختلفة، خاصة منتجات الألبان، زبادى وجبن ولانشون بجميع أنواعه ساخن وبارد ولحوم مجمدة، وكذلك الرومى المدخن منه والعادى".

وأضاف رواش، "الغريب فى الأمر أيضاً أن الأسعار التى يتم بيع المنتجات بها تقل عن نصف سعرها فى الأسواق المصرية، بالإضافة إلى أن وزنها يفوق وزن المنتجات المصرية للضعف".

وأشار رواش إلى أن أصحاب المحلات أكدوا له أن هذه المنتجات تأتى من إسرائيل عبر عمليات التهريب التى تتم خلال الفترة الأخيرة، والتى شهدت أكبر عمليات لتهريب المنتجات الإسرائيلية داخل أسواق العريش، فى ظل غياب الرقابة.

أما علبة الزبادى التى أحضرها رواش، كعينة للمنتجات الإسرائيلية، فتتمتع بصلاحية حتى 25 مايو الجارى، بالإضافة إلى أنها أحد منتجات شركة تنوفا الإسرائيلية، ومنتجها يسمى "جيل" وسعرها وفقاً للعملة الإسرائيلية 1.40 شيكل، أى ما يعادل بـ2.25 جنيه مصرى، إلا أنها تباع فى الأسواق والمحلات بجنيه مصرى فقط، كما أن نسبة الدسم فيها 3%.

وطالب رواش كلاً من النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، والدكتور سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، بسرعة التحقيق فى تهريب منتجات إسرائيلية الصنع إلى الأسواق المصرية بأسعار منخفضة مقارنة بحجم هذه المنتجات، بالإضافة لمدى خطورة هذه المنتجات التى قد تحتوى على مواد خطيرة
ضارة بالصحة.



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى