منتدي الخواجة الاصلي


اهلا وسهلا بك في منتدي الخواجة اتفضل معانا اولا باتسجيل واضغط علي كلمة تسجيل
ملحوظة هامة:هذا المنتدي يطلب منك تفعيل العضوية عن طريق ايميلك المسجل به
اذا لم تستطيع تفعيل عضويتك بعد 24 ساعة ستكون مفعلة بازن الله
هيا اضغط تسجيل

كله حصري علي منتدي الخواجة الاصلي

ندعوا زورا المنتدى الكرام بالتسجيل
افلام - اغانى - برامج - العب - فوتوشوب - مسابقات كل هذا واكثر فقط فى منتدى الخواجه الاصلى
كون 100 موضوع وكن مشرف على القسم الذى تريده مع منتديات الخواجه الاصلى
الحق ورشح نفسك للقسم اللى انت عايزه فى منتديات الخواجه الاصلى

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بالصور: نانسي عجرم و"ميلا" على غلاف "برستيج"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]






بالصور: نانسي عجرم و"ميلا" على غلاف "برستيج"






اختارت مجلة "برستيج" اللبنانية، الموجهة في الأساس للمرأة، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وابنتها ميلا، ليكونا نجمتا غلاف عددها رقم (206) الصادر في شهر سبتمبر 2010.

نشرت مجلة "برستيج"، التي تصدر شهريا باللغة الفرنسية، جلسة تصوير للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وابنتها ميلا، حملت توقيع المصورة اللبنانية ناتالي المقدم "تو كيوت تو شوت" too cute to shoot .

وجاءت صور نانسي مع حوار طويل، أجرته المجلة معها، تحدثت فيه عن حياتها الأسرية كفنانة، وكيفية توفيقها بين عملها ونجوميتها، وحياتها الفنية، وبين حياتها الزوجية وزوجها وابنتها.

كان الإعلامي اللبناني نيشان صاحب برنامج "مايسترو"، انفرد بأول صورة لابنتها "ميلا"، عندما كان عمرها ثلاثة أشهر ونصف الشهر.

وقال نيشان وقتها في حواره لمجلة "زهرة الخليج"، التي نشرت الصورة: "قبل تسجيل الحوار مع نانسي قمت بزيارتها بالبيت، والتقطت صورة مع ميلا ابنتها، ونانسي هى التي قامت بتصويرنا بكاميرا الموبايل الخاص بي".

يذكر أن نانسي عجرم رزقت بطفلتها الأولى "ميلا" في 16 مايو 2009، وهو نفس يوم عيد ميلادها، وعلقت على ذلك وقتها قائلة: "الجميل في الأمر أن يوم مولد طفلتي ميلا هو نفس يوم ميلادي 16 مايو، أي أننا سنحتفل بعيد ميلادنا في نفس اليوم من كل عام بإذن الله".

يذكر أن نانسي عجرم طرحت آخر ألبوماتها تحت عنوان "نانسي 7" من خلال شركة "أرابيكا ميوزيك"، وهو الألبوم الذي أثار مشكلة كبيرة لتطابق لحن أغنية "عيني عليك" مع أغنية "بين البينين"، التي سبق أن قدمتها المطربة شيرين وجدي، والأغنيتين للملحن محمد رحيم، وصورت منه بطريقة الفيديو كليب أغنية "في حاجات" مع المخرجة راندا علم.




معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى